اعلان

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري

الاهلي واسوان
الاهلي واسوان

يُقدم 'أهل مصر' لعشاق الكرة المحلية، بث مباشر لـ مباراة الأهلي وأسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان

ومن المنتظر أن يُعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تشكيل القلعة الحمراء لمواجهة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي 'أفشة'.

خط الهجوم: برونو سافيو - شادي حسين - أحمد عبدالقادر.

قائمة الأهلي لمواجهة أسوان في الدوري

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

وشهدت القائمة عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو مجددًا لقائمة الأهلي، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأبعدته عن المشاركة مع القلعة الحمراء.

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - علي معلول - محمد عبدالمنعم - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمد هاني.

خط الوسط: ‏حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي 'أفشة' - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات - بيرسي تاو - برونو سافيو.

خط الهجوم: ‏محمد شريف - حسام حسن - شادي حسين.

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.

طاقم حكام مباراة الأهلي وأسوان

وأسند اتحاد الكرة مهمة قيادة مباراة الأهلي وأسوان، للحكم طارق مجدي، على أن يعاونه أسامة السيد وهشام طلب، ويتواجد صبحي العمراوي حكمًا رابعًا، ويتولى محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويساعده محمد محمود لطفي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

وتنطلق مباراة الأهلي وأسوان في تمام الـ 7 مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأسوان

وتُنقل مباراة الأهلي وأسوان على قناة 'أون تايم سبورت 1'.

مباراة الأهلي وأسوان

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مواصلة تحقيقه للانتصارات بعد الفوز في أول جولات الدوري على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، يرغب أسوان في تحقيق أول فوز في الدوري بعد صعوده مجددًا هذا الموسم، عقب تعرضه للهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً