اعلان

"تسديدة من زميل".. نجم مانشستر سيتي يكشف سبب الإصابة في عينه

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في عينى اليمنى، والتي ظهر بها خلال انتصار السيتيزينز أمس على برايتون بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي بروين خلال تصريحات عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وبرايتون: 'أحد اللاعبين في التدريب يوم الجمعة الماضية، تسببت في إصابة عيني اليمنى'.

ورفض البلجيكي الكشف عن هوية اللاعب الذي تسبب في إصابة عينيه، عقب تسديد الكرة بها، حيث قال: 'لا يهم'.

كيفين دي بروين

وبرغم تعرضه للإصابة في عينيه، إلى أن النجم البلجيكي نجح في تسجيل الهدف الثالث للسيتيزينز في شباك برايتون، ليساهم في خطف مانشستر سيتي لنقاط المباراة الثلاث.

ونجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في تحقيق فوزًا سهلًا على حساب نظيره برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الاتحاد' معقل السيتيزينز، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، الهدف الأول لـ مانشستر سيتي، في الدقيقة الـ22 من عمر اللقاء، بعد تمريرة طوليه من إيديرسون حارس السيتيزينز، إلى المهاجم المنطلق، الذي مر من حارس برايتون ووضعها في الشباك ببراعة.

ولم يكتفي هالاند بهدف نظيف، وعاد مجددًا لخطف الأضواء، وتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، عبر ركلة جزاء وضعها المهاجم النرويجي بنجاح في الشباك، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم السيتيزينز بثنائية نظيفة.

وبدأ برايتون الشوط الثاني بقوة، بحثًا عن تقليص الفارق، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الـ 53 من عمر المباراة، عبر لياندرو تروسارد، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي.

وحاول برايتون تسجيل هدف التعادل، حتى أطلق كيفين دي بروين رصاصة الرحمة في قلب برايتون، وسجل هدف السيتيزينز الثالث في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

وجاء هدف مانشستر سيتي الثالث، بعد هجمة منظمة رائعة، أنهاها برناردو سيلفا بتمريرة لـ كيفين دي بروين، الذي استلمها بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك برايتون، مُعلنة انتصار السيتيزينز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 26 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة الـ 15 في المركز الـ 8 بجدول ترتيب الـ'بريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً