اعلان

قبل صدام كولر وفيريرا.. الإمارات بوابة تفوق الزمالك على الأهلي في السوبر المصري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار عشاق الكرة العربية وبالتحديد جماهير قطبي الكرة المصرية، نحو ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، بتمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.

الزمالك يدخل اللقاء بصفته بطلًا لبطولتي الدوري المصري وكأس مصر، في المقابل يدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته وصيف البطولتين.

ويشهد اللقاء صراع صراع أجنبي خارج حدود المستطيل الأخضر، بين مدربي الفريقين، حيث يأمل فيريرا للجمع بين الثلاثية المحلية بعد أن فاز بلقبي الدوري المصري وكأس مصر، في المقابل يبحث كولر عن أول لقب له مع القلعة الحمراء وتقديم أوراق اعتماده لدى جماهير الأهلي

لم تعد تلك المباراة هي الأولى من نوعها بين الأهلي والزمالك، على الأراضي الإماراتية، حيث تقابل الفريقين من قبل 3 مباريات للسوبر المصري.

ويدخل الفريقان اللقاء دون أن يحمل أحدهما اللقب، حيث يعتبر حامل اللقب هو طلائع الجيش الذي فاز على الأهلي بركلات الترجيح في السوبر الأخير.

الإمارات تشهد تفوق الزمالك على الأهلي

تعد الملاعب الإماراتية بوابة تفوق الزمالك على الأهلي في السوبر المصري، حيث فاز الفارس الأبيض مرتين وخسر لقاء وحيد.

أول مواجهة.. الأحمر يتفوق على ملعب هزاع بن زايد 2015

شهد اللقاء الأول بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السوبر المصري على الملاعب الإماراتية، وبالتحديد يوم 15 أكتوبر 2015، شهد ملعب هزاع بن زايد تفوق الفريق الأحمر في لقاء مثير شهد احتساب 3 ركلات جزاء.

ونال الأهلي لقب كأس السوبر المصري الذي كان يعد افتتاحية للموسم الكروي 2015-2016، كما أنه حرم غريمه الزمالك من نيل الثلاثية التاريخية بعد لقبى الدوري والكأس وثأر لخسارته أمامه فى نهائي مسابقة الكأس.

الزمالك يثأر من الأهلي ويتوج بطلًا للسوبر المصري 2016

‏توج نادي الزمالك بلقب بطل كأس السوبر المصري لكرة القدم، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بفوزه عليه بركلات الترجيح، في النهائي الذي جمعهما في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتحديد ملعب محمد بن زايد.

2020 الزمالك يكتب تفوقه على الأهلي في الملاعب الإماراتية

نجح الزمالك في فض الشراكة في تعادل الفريقين بفوز لكلا منهما على الملاعب الإماراتية ، وحصد كأس السوبر المحلى، وحسم الزمالك نتيجة اللقاء لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء وقته الأصلي من دون أهداف، على استاد محمد بن زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً