اعلان

برشلونة يودع دوري الأبطال من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي رسميًا

برشلونة
برشلونة

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا مهمًا على حساب نظيره فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتصار إنتر ميلان، تأهل رسميًا لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة بايرن ميونخ، ليودع برشلونة الإسباني الـ"تشامبيونزليج" ويتجه للدوري الأوروبي.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي، بعد أن اتجه للدوري الأوروبي في الموسم الماضي أيضًا.

وسجل هنريك مختاريان لاعب إنتر ميلان، هدف الفريق الأول في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء، إثر عرضية من الجهة اليسرى رفعها باستوني، وحولها لاعب النيراتزوري في الشباك ببراعة.

ولم ينتظر الإنتر كثيرًا حتى عزز تقدمه عبر مهاجمه البوسني إيدين دجيكو في الدقيقة الـ 42 من عمر الشوط الأول، عقب عرضية متقنة من دي ماركو لاعب النيراتزوري، حولها مهاجم الفريق في الشباك الخالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي بثنائية نظيفة.

وبدء إنتر ميلان الشوط الثاني بأريحية كبيرة، دون وجود أي توتر أو ضغطًا عنيفًا، فاكتفى الفريق الإيطالي بالثنائية، ولكن لم يكتفي دجيكو بهدف واحد، وعاد ليخطف الأضواء مجددًا ويسجل الثالث للنيراتزوري.

وسجل دجيكو هدفه في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة من لاوتارو مارتينيز داخل منطقة الجزاء، وضعها المهاجم البوسني في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة الـ 87، سجل البلجيكي روميرو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، هدف فريقه الرابع بعد أن استلم تمريرة خواكين كوريا لاعب الفريق الإيطالي، بتسديدة سكنت شباك بلزن ببراعة.

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، صعد إنتر ميلان رسميًا لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة الـ 10 في وصافة مجموعته خلف بايرن ميونخ المتصدر صاحب الـ 12 نقطة، بينما ظل بلزن دون أي رصيد من النقاط متذيلًا المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً