اعلان

مدرب فاركو بعد الفوز على حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين

نونو ألميدا
نونو ألميدا

علق البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على فوز فريقه أمام نادي حرس الحدود بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مسابقة دوري رابطة المحترفين المصرية.

وقال "ألميدا" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة صعبة جدًا، كنا نعلم أن فريق حرس الحدود سيكون قوي دفاعيًا أمامنا، وكان لنا هدف وهو أن نلعب كرة منظمة دفاعيًا أيضًا، ولكن نستغل اللعب على الكرات الطويلة للتحول من الجانب الدفاعي للهجومي، سعيد بمستوي اللاعبين في لقاء اليوم".

وأضاف مدرب فاركو: "هناك انسجام بين اللاعبين في الوقت الحالي مقارنة بالفترات الماضية، ونحاول أن نعمل على تطوير اللاعبين بشكل دوري، ولدينا تدعيمات تتم من خلال فريق الشباب من بينهم مروان مجدي، ونتواصل دائمًا بفريق الشباب حتي يكونوا نواة للمستقبل في الفريق الأول".

وأوضح: "تكمن خطورة حرس الحدود في التحولات الهجومية، كان تركيزنا على إيقاف الهجمات المرتدة من جانب المنافس، ونجحنا في ذلك، سعيد بأداء اللاعبين في مباراتي البنك الأهلي والحرس والالتزام بالخطة".

وأشار: "هدفنا كان تكسير التكتل الدفاعي لفريق حرس الحدود، والوصول لمرمى الفريق، ونجحنا في ذلك حتي وإن تأخر تسجيل الهدف".

وأتم: "حرس الحدود كان يعتمد على المراقبة اللاصقة للاعبي فاركو لذلك كان هدفنا هو ضرب دفاعتهم بالكرات الطويلة والتحرك بدون كرة".

خطف فريق الكرة الأول بنادي فاركو، الفوز أمام فريق حرس الحدود بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري رابطة المحترفين.

وسجل هدف فاركو الوحيد، أحمد شريف في الدقيقة الثانية بعد الـ 90، ليحقق لفريقه أول انتصار في بطولة الدوري للموسم الحالي.

وكان فاركو تعادل في الجولة الأولى من الدوري أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، فيما تعرض حرس الحدود للهزيمة أمام فيوتشر بثنائية في افتتاحية البطولة.

وبعد الفوز ارتفع رصيد فاركو للنقطة الـ 4 محتلًا المركز السابع بجدول الترتيب، بينما ظل حرس الحدود بلا أي رصيد من النقاط، متذيلًا جدول الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل