اعلان

تعليق صادم من مدرب حرس الحدود بعد الهزيمة من فاركو

أحمد أيوب
أحمد أيوب

علق أحمد أيوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على خسارة فريقه أمام نادي فاركو بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مسابقة دوري رابطة المحترفين.

وقال "أيوب" في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بشكر اللاعبين على الجهد خلال المباراة، ولكننا نُعاني من قلة خبرات بعض اللاعبين في الدوري الممتاز، وكان هدفي الفوز وكنا نستحق الفوز اليوم".

وأضاف: "أعمل مع الفريق منذ 3 أشهر، وجمعت لاعبين مميزين، وظهرنا بشكل كويس نال إعجاب الكثيرين".

وأوضح: "الفريق يصادفه سوء حظ و توفيق، كنا لا نستحق الخسارة أمام فيوتشر في المباراة الماضية، وكذلك في مباراة اليوم أمام فاركو، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم".

وأشار: "جميع الفرق لديها لاعبين مميزين والـ2 أجانب في الفريق من سوء الحظ لم تصل البطاقة الدولية الخاصة بهم حتى الوقت الحالي".

واختتم: "احتاج لاعبين أصحاب خبرات ولكن هذا لا يقلل من مجهود اللاعبين الحاليين وقاموا بتنفيذ كافة التعليمات والخسارة واردة ونفكر في القادم".

وخطف فريق الكرة الأول بنادي فاركو، الفوز أمام فريق حرس الحدود بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري رابطة المحترفين.

وسجل هدف فاركو الوحيد، أحمد شريف في الدقيقة الثانية بعد الـ 90، ليحقق لفريقه أول انتصار في بطولة الدوري للموسم الحالي.

وكان فاركو تعادل في الجولة الأولى من الدوري أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، فيما تعرض حرس الحدود للهزيمة أمام فيوتشر بثنائية في افتتاحية البطولة.

وبعد الفوز ارتفع رصيد فاركو للنقطة الـ 4 محتلًا المركز السابع بجدول الترتيب، بينما ظل حرس الحدود بلا أي رصيد من النقاط، متذيلًا جدول الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً