اعلان

ثلاثية قاسية.. برشلونة يودع جمهوره في دوري الأبطال بهزيمة أمام بايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق فوزًا سهلًا نسبيًا على حساب نظيره برشلونة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف بايرن الأول في الدقيقة الـ 10 من عمر اللقاء، عبر لاعب البافاري ساديو ماني، بعد أن وضعه سيرجي جنابري منفردًا بـ تير شتيجن حارس برشلونة، ليضع السنغالي الكرة في الشباك بنجاح.

وعزز تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونخ، تقدم الآخير في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من جنابري مجددًا، وضعت الكاميروني منفردًا بـ شتيجن، ويفشل الأخير في التصدي للكرة، وتسكن شباكه ببراعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بثنائية نظيفة، وحاول البافاري توسيع الفارق خلال الشوط الثاني، وسجل جنابري لاعب الفريق الألماني الهدف الثالث في الدقيقة الـ 55، قبل أن يعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويلغيه بداعي التسلل.

وظل بحث برشلونة مستمر طوال شوط المباراة الثاني، عن تسجيل أول أهدافه في شباك البايرن، ولكن دون جدوى أمام دفاعات البافاري المُغلقة بإحكام.

وأطلق بافارد مدافع بايرن ميونخ، رصاصة الرحمة في قلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة، وسجل الهدف الثالث في شباك البلوجرانا، بالدقيقة الخامسة بعد الـ 90، ليودع البرسا جمهوره في أخر مبارياته على ملعبه بدوري الأبطال للموسم الحالي، بأسوء طريقة ممكنة.

وبعد هذا الفوز، حافظ بايرن ميونخ على العلامة الكاملة، بـ 15 نقطة جمعها من 5 مباريات، متصدرًا مجموعته التي تضم برشلونة، إنتر ميلان، وفيكتوريا بلزن، ليضمن البافاري الصعود لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، كمتصدرًا لمجموعته.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الـ 4 محتلًا المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا.

وتُعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، تحصيلًا حاصلًا، بعد أن ضمن البافاري الصعود لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة إنتر ميلان الإيطالي، بينما ودع البلوجرانا الـ"تشامبيونزليج" من دور المجموعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً