اعلان

رسميًا.. الزمالك بالزري الأزرق والأهلي بالأحمر في مواجهة السوبر

الزمالك والاهلي
الزمالك والاهلي

عقد صباح اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، في اللقاء المقرر إقامته مساء غدٍ الجمعة.

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء نادي الزمالك -صاحب الملعب في المباراة- الزي الأزرق بالكامل.في المقابل، يرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

وفي سياق متصل، أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، أن البرتغالي مكون من حكم ساحة فابيو خوسيه فيريسيمو سيكون على رأس طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

وأضافت أبوظبي الرياضية، أن حكم المباراة يعاونه كل من برونو إلكساندر ومساعد ثانى بيدرو نونو بينما حكم رابع تياجو جوزيه، بينما حكم الفيديو إفاليو إيفانوف وحكم مساعد دراجانوف ديمتروف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، في السوبر المصري عن موسم (2021-2022).

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري، المقرر لها في السابعة من مساء الجمعة المقبلة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" تشكيل الأهلي سيكون كالتالي: محمد الشناوي، أكرم توفيق ، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو (أفشة)، شادي حسين (محمد شريف)".

وتابع شوبير:" قد يجري مارسيل كولر تبديل مفاجئ في تشكيل الأهلي باللعب بأكرم توفيق في الوسط إلى جوار حمدي فتحي، ومحمد هاني في الباك اليمين، أو يلعب بشكل طبيعي ويلعب السولية بديلا لأليو ديانج، الذي يغيب بسبب الإصابة".

وعن تشكيل الزمالك قال:" تشكيل الزمالك هو: “ محمد عواد، وحمدي المثلوثي، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد- أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، زكريا الوردي، عمر جابر، نيمار، وإمام عاشور، سيف الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا