اعلان

لوك إيميل لـ«أهل مصر»: الأهلي يسعى للانتقام من الزمالك

لوك إيميل
لوك إيميل

تحدث البلجيكي لوك إيميل، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك على ستاد «هزاع بن زايد» بالإمارات، في السوبر المصري.

وقال إيميل، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أرى أن مباراة الأهلي والزمالك صعبة للغاية، سيسعى الأحمر للانتقام من خصمه بعد أن خسر الدوري لموسمين على التوالي».

وأضاف إيميل: «أتابع دائمًا الدوري المصري، وما زلت أشاهد بعض المباريات، رأيت أن كلا الفريقين، يقدم أداءً جيدًا، الأهلي يبدو أنه تكيف سريعًا مع مدربه الجديد، والزمالك يواصل نفس ما يقدمه في الموسم الماضي».

وتابع إيميل، متحدثًا عن مدرب الأهلي مارسيل كولر: «من دون التعمق في أداء الفريق ورؤية تدريباته، أرى أنه يضع الفريق على الطريق الصحيح».

وعن رأيه في جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك السابق، قال إيميل: «بالتأكيد مدرب كبير وخبراته رائعة، ولا يمكنني الحدث عنه لأن إنجازاته وبطولاته تتحدث عن نفسها».

واختتم إيميل: «أتوقع مباراة كرة قدم رائعة، آمل أن تكون صعبة لكن متوازنة بين الفريقين، وأن يفوز الأفضل، الديربيات لا تحتاج إلى من يلعب، لكنها تريدك أن تعرف كيف تفوز».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)