اعلان

30 دقيقة.. الأهلي يضغط والزمالك يضرب بالمرتدات في السوبر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مرت أحداث الـ 30 دقيقة الأولى من عمر مباراة الأهلي والزمالك، مازال التعادل السلبي مستمرًا بين الفريقين، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'هزاع بن زايد' بالإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وبدأ الفريقين المباراة بحذر شديد، خوفًا من تلقي الهدف الأول مبكرًا، بينما حاول الأهلي الضغط بقوة على الزمالك، ولكن دون خطورة تُذكر على شباك القلعة البيضاء.

وتلقى زكريا الوردي لاعب الزمالك، بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، بعد تدخل قوي على حمدي فتحي لاعب الأهلي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لـ حمدي فتحي لاعب الأهلي في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، عقب تدخل قوي من لاعب القلعة الحمراء على إمام عاشور لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة الـ 23 أهدر طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول، بعد انطلاقة رائعة من أحمد عبدالقادر من الناحية اليسرى، أنهاها بعرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن فشل الجناح الأيمن للمارد الأحمر في وضعها بشباك الزمالك.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، التشكيل الذي سيخوض به الفارس الأبيض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد في كأس السوبر المحلي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - أحمد فتوح.

خط الوسط: زكريا الوردي - محمد أشرف 'روقا' - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى 'زيزو'.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وسيد عبد الله 'نيمار' ويوسف إبراهيم 'اوباما' وعمرو السيسي ومحمود عبد الرازق ' شيكابالا' ويوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل القلعة الحمراء لمواجهة الزمالك ضمن منافسات كأس السوبر، والتي تنطلق بعد قليل على استاد هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

وضم تشكيل الفريق كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: شادي حسين.

علي لطفي ومحمد هاني وبيرسي تاو ومحمد فخري ومحمد شريف وحسام حسن ومحمد مجدي 'أفشة' وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً