اعلان

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يبحث عشاق الكرة المصرية في كل مكان عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، من أجل متابعة أحداث السوبر المصري، والتي تجمع الفريقين في الإمارات.

ويستعد قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للمباراة المرتقبة التي تجمعهم على ملعب 'هزاع بن زايد' بالإمارات، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الان | لايف مباراة الاهلي والزمالك | مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك لايف

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في تمام الـ 7 مساءً على ملعب 'هزاع بن زايد'.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناة (أون تايم سبورت 1)، وأبو ظبي الرياضية، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

مُعلق مباراة الأهلي والزمالك

ويُعلق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري كل من؛ مدحت شلبي على قناة (أون تايم سبورت)، وفارس عوض وعصام عبده عبر قناة (أبو ظبي الرياضية 1).

وكان من المُقرر أن يُعلق أيمن الكاشف، على أحداث مباراة الأهلي والزمالك، ولكن وجه اعتذاره عن التواجد في غرفة التعليق على مباراة السوبر.

ونشر الكاشف تغريده على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلًا: 'بعتذر لكل الأصدقاء ولكل الناس المحترمة، عن التعليق اليوم في مباراة السوبر المصري، لعله خير والحمد لله'.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - برونو سافيو.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - شادي حسين - أحمد عبدالقادر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبدالغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور - زكريا الوردي - عمر جابر.

خط الوسط: أحمد سيد 'زيزو' - إبراهيما نداي - سيد الدين الجزيري.

قميص الأهلي والزمالك

ويخوض الأهلي مواجهة السوبر الليلة، مرتديا زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد، إداري الفريق؛ وتم خلاله الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ومن بينها مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

ووفقا للخطاب الرسمي الذي تلقاه النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة، سيلعب الفريقان وقتا إضافيا مدته 30 دقيقة على شوطين، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وفي حال استمرار التعادل في الوقت الإضافي أيضا يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ويسعى الأهلي العودة مجددًا لمنصات التتويج، عبر الظفر بلقب السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، الزمالك، بعد أن فشل المارد الأحمر في حصد لقب الدوري المصري لآخر موسمين لحساب الفارس الأبيض، بالإضافة لخسارة دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي بثنائية نظيفة، كما فشل في الفوز بلقب السوبر المصري للنسخة الأخيرة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

وعلى صعيد متصل، وجه محمد كوفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، رسالة دعم للاعبي الفريق الأبيض، قبل مواجهة الأهلي ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

ونشر كوفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة له مرتديًا قميص نادي الزمالك، وعلق عليها: 'بالتوفيق لنادينا وان شاء الله نرجع بالسوبر'.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر بصفته حاملًا للقبي الدوري وكأس مصر، ويتواجد الأهلي في المباراة بعد أن حل وصيفًا في كلا البطولتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030