اعلان

سامي قمصان: أهدي الفوز بلقب السوبر لجماهير الأهلي الغالية

سامي قمصان
سامي قمصان

أهدى سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر الـ 12 في تاريخ القلعة الحمراء على حساب الزمالك، للجماهير.

وقال قمصان: "أهدي الفوز بالسوبر المصري اليوم على حساب الزمالك إلى جماهير الأهلي الغالية التي ساندت الفريق بحماس كبير في لقاء اليوم".

وأضاف قمصان: "الأهلي عودته دائمًا ما تكون قوية بعد خسارة أي لقب، وهو ما ظهر اليوم أمام الزمالك من أداء وانضباط خططي طوال اللقاء من أجل التتويج باللقب وهو ما حدث بنهاية المباراة".

وأتم قمصان حديثه: «نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والتنظيم، ووجود الجماهير بهذه الأعداد والمؤازرة بهذا الحماس كان بمثابة دفعة كبيرة لنا من أجل التتويج باللقب".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره وغريمه التقليدي الزمالك، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، ليفوز المارد الأحمر بلقب السوبر المصري.

وبدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين، خوفًا من تلقي الهدف الأول مبكرًا، وتبادل قطبي الكرة المصرية الكرات في وسط ملعب اللقاء.

ونجح برونو سافيو لاعب الأهلي، من قص شريط الأهداف أخيرًا في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة، بعد أن نجح في استغلال تمريرة زكريا الوردي لاعب الزمالك الخاطئة، وراوغ البرازيلي محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض، وأطلق صاروخًا في شباك عواد حارس القلعة البيضاء.

وحاول الزمالك طوال ما تبقى من المباراة، تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، وحافظ الأهلي على هدفه دون وجود خطورة على محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وأطلق كريم فؤاد لاعب الأهلي، رصاصة الرحمة في قلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وسجل الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في الدقيقة الأولى بعد الـ90.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر بالناحية اليسرى، وضعها كريم فؤاد بنجاح في شباك محمد عواد حارس الزمالك، ليُعلن تتويج القاعة الحمراء بلقب السوبر رسميًا.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، حصد الأهلي رسميًا لقب السوبر المصري، للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء، ليمنع الزمالك من تحقيق الثلاثية المحلية (الدوري المصري، كأس مصر، السوبر) للمرة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج