اعلان

الخطيب يهنئ جماهير الأهلي ولاعبيه وجهازهم الفني بالسوبر.. ويوجه الشكر للإمارات الشقيقة

محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

توجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير القلعة الحمراء الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.

وأضاف أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد.

كما وجه محمود الخطيب الشكر لدولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها بطولة السوبر، وما لاقته بعثة الأهلي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة وصولها. وأضاف أن هذا ليس بجديد على الشعب الإماراتي الشقيق، الذي يرتبط بأشقائه المصريين بعلاقات تاريخية وطيدة موثوقة بالمحبة والتآخي على مر العصور.

هذا وحرص الخطيب على الاتصال الهاتفي وتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالسوبر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره وغريمه التقليدي الزمالك، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، ليفوز المارد الأحمر بلقب السوبر المصري.

وبدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين، خوفًا من تلقي الهدف الأول مبكرًا، وتبادل قطبي الكرة المصرية الكرات في وسط ملعب اللقاء.

ونجح برونو سافيو لاعب الأهلي، من قص شريط الأهداف أخيرًا في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة، بعد أن نجح في استغلال تمريرة زكريا الوردي لاعب الزمالك الخاطئة، وراوغ البرازيلي محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض، وأطلق صاروخًا في شباك عواد حارس القلعة البيضاء.

وحاول الزمالك طوال ما تبقى من المباراة، تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، وحافظ الأهلي على هدفه دون وجود خطورة على محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وأطلق كريم فؤاد لاعب الأهلي، رصاصة الرحمة في قلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وسجل الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في الدقيقة الأولى بعد الـ90.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر بالناحية اليسرى، وضعها كريم فؤاد بنجاح في شباك محمد عواد حارس الزمالك، ليُعلن تتويج القاعة الحمراء بلقب السوبر رسميًا.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، حصد الأهلي رسميًا لقب السوبر المصري، للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء، ليمنع الزمالك من تحقيق الثلاثية المحلية (الدوري المصري، كأس مصر، السوبر) للمرة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي