اعلان

أول تعليق من محمد بركات على تتويج الأهلي بلقب السوبر

محمد بركات
محمد بركات

علق محمد بركات،عضو مجلس اتحاد الكرة، على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.

وقال بركات، في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" والمُقدم على قناة "المحور": "الأهلي قدم مباراة كبيرة، واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق، وأعتبر هذه المباراة بمثابة عربون المصالحة للجماهير بعد موسم سيء خالي من البطولات".

وأضاف: "كان هناك مؤشرات مُبشرة في أداء الأهلي مع كولر، وهذا ما أشارنا إليه عقب الفوز على الاتحاد المنستيري، مؤشرات على المستوى الفني وعلى مستوى الالتزام داخل وخارج الملعب".

وواصل: "الأهلي ظهر أمام الزمالك بمستواه وشخصيته المعهودة ورغبة لاعبي الأهلي كانت واضحة".

وختم حديثه قائلا: "لاعبو الأهلي عادوا اليوم ليؤكدوا رغبتهم في العودة من جديد".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره وغريمه التقليدي الزمالك، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، ليفوز المارد الأحمر بلقب السوبر المصري.

وبدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين، خوفًا من تلقي الهدف الأول مبكرًا، وتبادل قطبي الكرة المصرية الكرات في وسط ملعب اللقاء.

ونجح برونو سافيو لاعب الأهلي، من قص شريط الأهداف أخيرًا في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة، بعد أن نجح في استغلال تمريرة زكريا الوردي لاعب الزمالك الخاطئة، وراوغ البرازيلي محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض، وأطلق صاروخًا في شباك عواد حارس القلعة البيضاء.

وحاول الزمالك طوال ما تبقى من المباراة، تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، وحافظ الأهلي على هدفه دون وجود خطورة على محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وأطلق كريم فؤاد لاعب الأهلي، رصاصة الرحمة في قلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وسجل الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في الدقيقة الأولى بعد الـ90.

وجاء هدف الأهلي الثاني بعد عرضية رائعة من طاهر محمد طاهر بالناحية اليسرى، وضعها كريم فؤاد بنجاح في شباك محمد عواد حارس الزمالك، ليُعلن تتويج القاعة الحمراء بلقب السوبر رسميًا.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، حصد الأهلي رسميًا لقب السوبر المصري، للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء، ليمنع الزمالك من تحقيق الثلاثية المحلية (الدوري المصري، كأس مصر، السوبر) للمرة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً