اعلان

تشكيل ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني.. الثنائي البرازيلي يقود الهجوم

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة جيرونا في الـ 5 والربع مساء اليوم، على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ديفيد الأبا - روديجير - كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - كامافينجا - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - فالفيردي.

ويسعى ريال مدريد مواصلة نتائجه الجيدة على صعيد الدوري الإسباني، بعد أن نجح في حصد 31 نقطة من 11 مباراة، بواقع 10 انتصارات وتعادل، ولم يتعرض الميرنجي للهزيمة حتى الآن.

ويرغب ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم سعيًا في استعادة الصدارة مجددًا، واستمراره في الصراع على قمة الدوري الإسباني رفقة برشلونة، بعد أن نجح الآخير في تصدر الـ'ليجا' عقب انتصاره على فالنسيا أمس بهدف نظيف، ليتفوق على الملكي بعدد المباريات.

وعلى الجانب الآخر، يأمل جيرونا في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بأقل مباراة عن المتصدر برشلونة، برصيد 31 نقطة، جمعها من 11 مباراة بواقع 10 انتصارات وتعادل، مسجلًا 28 هدفًا وسكنت شباكه 9 أهداف.

ويتواجد جيرونا في المركز الـ 19 بجدول الترتيب، برصيد 9 نقاط جمعها من 11 مباراة، بواقع انتصاران و3 تعادلات و6 هزائم، مسجلًا 15 هدفًا، وسكنت شباكه 19 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد