اعلان

بيراميدز يصل إلى ملعب مباراة بطل النيجر لخوض مرانه الوحيد

بيراميدز
بيراميدز

وصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، استعدادًا لخوض المران الوحيد قبل مواجهة فريق نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نيجيليك بطل النيجر في الـ 5 والنصف من مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من كأس الكونفدرالية، قبل خوض مباراة الإياب باستاد القاهرة يوم 9 نوفمبر الجاري.

ويستمر المران لمدة ساعة واحدة طبقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يطبق خلاله المدير الفني للفريق السماوي، اليوناني تاكيس جونياس طريقة اللعب التي سيعتمد عليها خلال المباراة.

وعلى صعيد متصل، كان نادي بيراميدز، أتم اتفاقه بشكل رسمي على خوض مباراته أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي بدلًا من استاد الدفاع الجوي.

وقررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملعب الدفاع الجوي خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعملية زرع "البذرة الشتوية" بالملعب الرئيسي مع إعادة افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وتم الاتفاق على خوض مباراة نيجيليك في الإياب باستاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء يوم 9 نوفمبر الجاري، حيث تقام مواجهة الذهاب باستاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً