اعلان

«قبل مباراة الأبطال».. نجم ريال مدريد: جاهزون لـ سيلتك وأعيننا على اللقب

ريال مدريد
ريال مدريد

أكد الألماني توني كروس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، استعداد الملكي لمواجهة سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، واقتناص الصدارة من أنياب لايبزج بعد ضمان الصعود للدور المقبل من "ذات الأذنين".

وقال "كروس" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتك: "لتحقيق الصدارة نحتاج إلى الفوز، نحن مستعدين".

وعلق الألماني على تعادل الريال أمام جيرونا في آخر مباريات الملكي بالدوري الإسباني، قائلًا: "اللقاء الأخير لم يكن الأفضل بالنسبة لنا، نحن نعرف ذلك، ولكننا مازلنا في صدارة الليجا ودوري الأبطال، وسنفوز مرة أخرى، لا أرى أي مشاكل".

وعن طرده في آخر مباراة، قال كروس: "لقد مر الكثير من المباريات حتى حصلت على بطاقة حمراء، كان يجب أن أقوم بخطأ صغير لتجنب الهجمه المرتدة، لكن ذلك لم يكن ممكنًا".

وأكد صاحب الـ 32 عامًا أنه في حال جيدة وجاهز لتجديد عقده رفقة ريال مدريد، مشيرًا إلى اعتزاله مع الملكي ولكنه لم يحدد موعد رحيله عن عالم كرة القدم حتى الآن.

وشدد: "أردت النجاح هنا، غادرت بلدي في سن 24 عامًا، كنت مرتاحًا هناك للغاية، ولكن هنا يمكنك النجاح فقط إذا لعبت بشكل جيد وفزت بالألقاب، أنا لست مهتمًا بعدد المباريات ولكن بالجودة التي أقدمها عندما أشارك".

وتطرق كروس للحديث عن ركلة الجزاء التي احتسبت على ريال مدريد في تعادله الآخير أمام جيرونا، والتي أثارت جدلًا واسعًا حول صحتها.

وقال الألماني: "بالنسبة لي هذه ليست ركلة جزاء، لكنني لا أحب الحديث عن الحكام، الجميع لديه رأيه".

وأوضح: "لم تكن ركلة جزاء، ولكننا لم نتعادل من أجل ذلك، بل لأننا لم نلعب بشكل جيد لمدة 70 دقيقة".

وأتم كروس حديثه معلقًا على فرص الملكي في حصد لقب "ذات الأذنين" للمرة الثانية على التوالي قائلًا: "نريد الفوز بكل مسابقة مع العلم أنه من المستحيل، لدينا فريق رائع، هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، نحن ريال مدريد".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتك، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ 8 إلا ربع مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً