اعلان

لعبور كمين الداخلية.. الأهلي يتحدى غياباته لانتزاع صدارة الدوري المصري

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسة الدوري المصري الممتاز.

يقام لقاء الأهلي والداخلية على ستاد السويس الجديد، بتمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الأربعاء.

ويدخل الأهلي مواجهة الداخلية منتشيًا بعد الفوز بلقب السوبر المصري يوم الجمعة الماضية على حساب نادي الزمالك، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز أمام الداخلية، بهدف انتزاع انتزاع صدارة الدوري، من نادي الاتحاد السكندري، الذي يعلتى قمة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

الأهلي يتحدى الغيابات أمام الداخلية

يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من أزمة غيابات، حيث يفقد الفريق جهود كلًا من عمرو السولية الذي اشتكي من آلام عضلية، وقرر الجهاز الطبي عدم مشاركته في المران الجماعي ومباراة الداخلية، بجانب غياب محمد عبدالمنعم بعد خضوعه لعملية جراحية عقب مباراة السوبر أمام الزمالك.

كما يفتقد الأهلي كلًا من التونسي علي معلول بجانب السوسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء وحسين الشحات، لإصابتهم بنزلة برد شديدة وإشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهما مباشرة من الإمارات.

وتستمر معاناة الأهلي، بغياب طاهر حمد طاهر بسبب للإيقاف، بالإضافة إلى اليو ديانج للإصابة في العضلة الخلفية، ورامي ربيعة للإصابة في الضلوع ، وعمار حمدي الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي.

قائمة الأهلي أمام الداخلية

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير،محمود متولي ياسر ابراهيم، ايمن اشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد اشرف، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي افشه، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، احمد نبيل كوكا،حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً