اعلان

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وسيلتك
ريال مدريد وسيلتك

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره سيلتك الأسكتلندي، على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في الـ 8 إلا ربع مساء اليوم، على ملعب 'سانتياجو برنابيو' معقل الملكي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وسيلتك

وتُنقل مباراة ريال مدريد وسيلتك على قناة 'بي إن سبورتس بريميوم 1'، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتك

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل الملكي لمواجهة سيلتك ضمن منافسات الجولة السادسة والآخيرة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، إيدير ميليتاو، ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس.

مباراة ريال مدريد وسيلتك

وضمن ريال مدريد صعوده رسميًا لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتُعد مباراة اليوم مهمة لرغبة الملكي في عبور المجموعة كمتصدرًا، لتسهيل مهمته في الدور المقبل من 'ذات الأذنين'.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة التي تضم: سيلتك الأسكتلندي، لايبزج الألماني، وشاختار الأوكراني، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاص 5 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في لقاء، وتعرض لهزيمة واحدة.

ويحل لايبزج في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، لينتظر الفريق الألماني تعثر الملكي لعبور المجموعة من المركز الأول.

وعلى الجانب الآخر، يتذيل سيلتك المجموعة برصيد نقطتان جمعهم من 5 مباريات، بواقع تعادلان و3 هزائم، دون تحقيق أي انتصار في البطولة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين