اعلان

كولر بعد الفوز على الداخلية: كريم فؤاد كان رائعاً.. وهناك جلسة لتصحيح أخطاء اللاعبين

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اكتساح فريقه اليوم لنادي الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة الدوري المصري الممتاز.

تقدم النادي الأهلي بهدف مبكر عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثانية، وأضاف حمدي فتحي الثاني في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل كريم فؤاد هدفين متتالين في الدقيقتين (47، 53).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد السكندري، وتجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة في المركز الـ16.

وقال كولر خلال تصريحات صحفية عقب المباراة إن الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، وسجل هدفين منحو اللاعبين أريحية طوال المباراة.

وأشاد كولر بكريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، وآداء الرائع خلال المباراة، بعد أن سجلين هدفين وقدم تمريرات حاسمة، وكان قريباً من تسجيل "هاتريك" لولا إلغاء هدفه الثالث بداعي التسلل.

وأضاف كولر:" كان هناك استهتار من اللاعبين، حيث لم يستغلوا الهجمات التي أُتيحت لهم أمام المرمى، وتم إهدارها، وسوف أتحدث معهم حول ذلك الأمر.

وتابع:" شعيدا للغاية بالفوز اليوم على الداخلية، خاصة وأن فرحة السوبر لم تؤثر على أدائهم بشكل عام".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل