اعلان

جونياس يعالج أخطاء بيراميدز في مباراة الذهاب أمام بطل النيجر

بيراميدز
بيراميدز

أغلق اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، ملف مباراة الذهاب بين الفريق السماوي ونيجيليك بطل النيجر، والتي تعرض فيها الفريق لهزيمة بهدف نظيف بدور الـ 32 المكرر ببطولة الكونفدرالية.

وأبدى "جونياس" غضبه من لاعبي بيراميدز، عقب تعرض الفريق السماوي للهزيمة أمام بطل النيجر، وشدد على ضرورة التركيز لتعويض الهزيمة خلال لقاء العودة.

وطلب "جونياس" من جهازه المعاون، تجهيز مباراة الذهاب لمشاهدتها مجددًا، من أجل الوقوف على أخطاء الفريق السماوي ومعالجتها قبل مواجهة العودة.

وكان نادي بيراميدز، تلقى إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي عاصمة النيجر بفوز صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وتقرر إقامة المباراة في السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق الـ 9 من شهر نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بعد قرار إدارة بيراميدز بإغلاق ملعب الدفاع الجوي للانتهاء من أعمال الصيانة الدورية وزراعة البذرة الشتوية بالملعب.

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً