اعلان

هل ينضم بدر بانون للزمالك في المستقبل؟.. اللاعب يرد

بدر بانون
بدر بانون

علق المغربي بدر بانون لاعب فريق الأهلي السابق ونادي قطر حاليا، على إمكانية انضمامه للزمالك غريم القلعة الحمراء التقليدي، في المستقبل.

وقال "بانون" خلال تصريحات صحفية: "من الصعب أن أمثل الزمالك يومًا من الأيام، أنا دائمًا وفي للأندية التي لعبت لها، فمثلا في المغرب لن أستطيع أن أمثل ناديًا آخر سوى الرجاء، والأمر نفسه بالنسبة للأهلي".

وعن تقييمه لفترته مع الأهلي أكد اللاعب المغربي: "هي تجربة ناجحة كثيرًا، كان ينقصني لقب واحد في القارة الإفريقية وكنت أعرف أنني بإذن الله أستطيع أن أحققه مع الأهلي وهو دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "الحمد لله استطعنا أن نحصد الأميرة السمراء في أول موسم لي مع الأهلي، وشرف كبير لي أنني كنت في يوم من الأيام لاعبًا في صفوفه".

وعن تلقيه عروضًا للاحتراف الأوروبي قال: "لم أتلق مؤخرًا أي عروض أوروبية ولكن في بداية مشواري عندما كنت لاعبا في الرجاء تلقيت الكثير منها، لكن كانت بالنسبة لي وللرجاء عروض هزيلة لذلك فضلت الاستمرار في المغرب آنذاك".

وتطرق صاحب الـ 29 عامًا للحديث عن نادي الرجاء، والذي يُعد باب بدر بانون للشهرة والتواجد في الأهلي، حيث قال: "الرجاء هو كل شيء في حياتي وهو الذي جعل اسمي معروفًا في القارة الإفريقية".

وأوضح: "أنا الآن أسعى لترسيخ اسمي في آسيا إن شاء الله، وهذا النادي بالنسبة لي بمثابة كل شيء وهو الذي في القلب وسأظل أحبه دائمًا".

ورحل بدر بانون عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، متجهًا لقطر القطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض