اعلان
اعلان

بعد قرار الاعتزال.. ألقاب بيكيه طوال مسيرته الكروية

بيكيه
بيكيه

استقر الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، على اعتزال كرة القدم عقب مباراة البلوجرانا أمام ألميريا المقبلة، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويعتزل بيكيه عقب مسيرة حافلة بالبطولات والإنجازات، سواء مع برشلونة أو المنتخب الإسباني، وحقق صاحب الـ 35 عامًا جميع الألقاب الممكنة مع البرسا، ومنتخب بلاده.

ويستعرض "أهل مصر" ألقاب بيكيه في مسيرته

بطولاته مع مانشستر يونايتد

- الدوري الإنجليزي (1).

- كأس الرابطة الإنجليزي (1).

بطولاته مع برشلونة

- الدوري الإسباني (8).

- كأس الملك (7).

- كأس السوبر الإسباني (6).

- دوري أبطال أوروبا (4).

- كأس السوبر الأوروبي (3).

- كأس العالم للأندية (3).

بطولاته مع منتخب إسبانيا

- كأس العالم (1).

- اليورو (1).

بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة.. رسميًا

وأعلن النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رحيله عن صفوف البرسا، خلال الفترة الحالية.

وقال بيكيه، خلال فيديو، نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «مباراة ألميريا القادمة ستكون الأخيرة لي مع برشلونة».

وأضاف بيكيه: «خلال الأسابيع الأخيرة، الكثيرون تحدثوا عني، وأنا لم أقل شيئًا. لكنني الآن سأتحدث عن نفسي.. كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم».

وتابع بيكيه: «في طفولتي، لم أكن أريد أن أصبح لاعب كرة قدم، بل أردت أن أكون لاعبًا للبارسا.. كنت أفكر بشأن ذلك الطفل.. ماذا كان ليفعل جيرارد ليصبح لاعبا لبرشلونة».

وواصل بيكيه: «والآن بعدما تحققت أحلام كل ذلك الطفل الصغير، أود أن أخبركم أن هذه المسيرة وصلت إلى نهايتها.. لطالما قلت إنني لن ألعب لأي فريق آخر بعد برشلونة، وهذا ما سيحدث».

واختتم بيكيه: «هذا السبت سيكون آخر لقاء لي في كامب نو، وسأصبح بعد ذلك مجرد مشجع برشلونة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً