اعلان

شوبير: كهربا سيعود للمشاركة في مران الأهلي اليوم

شوبير
شوبير

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيعود بنسبة كبيرة للمشاركة في تدريب الفريق الأحمر، اليوم الاثنين، بعد غيابه عن مران أمس الأحد، بسبب إصابته بنزلة برد.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كهربا بنسبة كبيرة سيعود للمشاركة في مران الأهلي اليوم، بعد أن ألغى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بإلغاء التقسيمة ضد فريق الشباب في مران أمس الأحد، الذي شهد غياب الثنائي كهربا والبرازيلي برونو سافيو».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق إلى أن «زياد طارق، صانع ألعاب الأهلي الشاب، شارك في مباراة الأحمر وفاركو مواليد 2001، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في فوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف، وكان الهدف الأول مسجل بطريقة رائعة من اللاعب الشاب».

وأكد أحمد شوبير: «كان من الأفضل أن توافق إدارة الأهلي على إعارة الثنائي زياد طارق ومحمد محمود، بدلا من استمرارهما مثل البيت الوقف، في ظل عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر عليهما مع الفريق الأول».

ولفت «شوبير» إلى أن «زياد طارق يمتلك العديد من العروض في شهر يناير المقبل، وأعتقد أنه سيتم إعادة النظر من جانب إدارة النادي الأحمر في تلك العروض».

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي