اعلان
اعلان

وديًا.. المصري يفوز على الداخلية بثلاثية

المصري البورسعيدي والداخلية
المصري البورسعيدي والداخلية

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على نظيره فريق الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين بالقاهرة، وذلك في إطار سلسلة المباريات الودية التي يستعد من خلالها فريق المصري لمباراته أمام الزمالك بدور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022/2021، والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على استاد برج العرب.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الداخلية بهدف للاشئ، وفي الشوط الثاني نجح عمرو طارق مدافع المصري في ادراك التعادل بهدف مبكر في الدقيقة السابعة ، قبل أن يضيف محمد جريندو الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عشر، فيما اختتم النيجيري أنتوني أُكبوتو أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والثلاثين لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، أسامة الجزار، عماد الدين بوبكر، اسلام أبو سليمة، عمرو طارق لخط الظهر، فريد شوقي ، عمرو موسى ، ايزي ايميكا كثلاثي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثنائي محمد جريندو، الياس الجلاصي كقاعدة ارتكاز هجومي لخط الوسط خلف رأس الحربة أنتوني أٌكبوتو.

فيما دفع إيهاب جلال خلال الشوط الثاني بالحارس أحمد مسعود والكاميروني فرانك ايتوجا والناشئ محمد فوزي جاد بدلًا من عصام ثروت وايزي ايميكا وأسامة الجزار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً