اعلان

نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز ونيجيليك في الكونفدرالية

بيراميدز ونيجيليك
بيراميدز ونيجيليك

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، نظيره نيجيليك بطل النيجر، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الملحق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة بيراميدز ونيجيليك

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة بيراميدز ونيجيليك في تمام السابعة مساء اليوم، ببطولة الكونفدرالية.

ملعب مباراة بيراميدز ونيجيليك

وأتم نادي بيراميدز اتفاقه بشكل رسمي على خوض مباراته أمام نيجيليك بطل النيجر، في إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي بدلًا من استاد الدفاع الجوي.

وقررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملعب الدفاع الجوي خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعملية زرع 'البذرة الشتوية' بالملعب الرئيسي مع إعادة افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وتم الاتفاق على خوض مباراة نيجيليك في الإياب باستاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء اليوم الأربعاء ببطولة الكونفدرالية.

نتيجة مباراة الذهاب بين بيراميدز ونيجيليك

وتعرض بيراميدز لهزيمة أمام نظيره نيجيليك بطل النيجر، في مباراة الذهاب على ملعب الآخير بهدف نظيف، مما أغضب المدير الفني اليوناني.

تشكيل بيراميدز أمام نيجيليك

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تشكيل الفريق لمباراة نيجيليك بطل النيجر في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفًا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار إياب الملحق الإضافي والمؤهل لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز بطل النيجر بهدف دون مقابل.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - وليد الكرتي - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - يوسف نادر - محمود وادي - كريم حافظ - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - محمود صابر - محمود دونجا - عبد الله مجدي.

قائمة بيراميدز أمام نيجيليك في الكونفدرالية

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، أعلن قائمة مباراة الفريق لمواجهة نيجيليك في إطار إياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب للبطولة القارية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب في النيجر بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: محمود دونجا - عبدالله السعيد - رمضان صبحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - محمود صابر - مصطفى فتحي - محمد صادق - عبدالله مجدي.

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود وادي - فخر الدين بن يوسف.

مباراة بيراميدز ونيجيليك

واستقر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على شكل الفريق السماوي وتشكيله، أمام بطل النيجر في مباراة الإياب.

ويرغب تاكيس جونياس في تحقيق أول ألقاب بيراميدز بتاريخه، والصعود على منصات التتويج المحلية والقارية رفقة الفريق السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً