اعلان

جوادريولا: ريال مدريد يلعب للفوز بدوري الأبطال.. وسأشارك في الوسط أمام ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فرص السيتيزينز في حصد لقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، وللمرة الأولى بتاريخه.

مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة برينتفورد في الـ 2 والنصف عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد: 'إذا لم نحقق لقب دوري أبطال أوروبا، ذلك يعني أن نحن لا نستحقها'.

وأضاف: 'فقط ريال مدريد يلعب للفوز ببطولة دوري الأبطال، نحن وبقية الفرق في العالم نحاول فقط'.

وعند سؤال جوارديولا عن الفريق المرشح للفوز ببطولة كأس العالم بالعام الحالي، أجاب ساخرًا: 'لا أدري، أود ان أخبرك أن العديد من الفرق لديها فرصة، ولكن لا اعرف ماذا سيحدث ضد برينتفود غدًا'.

وعن إمكانية لحاق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بمباراة برينتفورد، قال المدير الفني الإسباني: 'إنه أفضل بقليل، ولكن لم يتحدد مشاركته غدًا من عدمها حتى الآن'.

وتابع: 'كنت أفضل أن يذهب هالاند إلى كأس العالم ولكن للأسف لم يتأهلوا، آمل أن يتعافى تمامًا من الإصابة، وسيكون في ماربيا والنرويج (أثناء البطولة)، وأتمنى أن يعود للتدريبات سريعًا'.

مباراة مانشسترسيتي وليفربول

وتطرق جوارديولا للحديث عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، والذي من الممكن أن تُلعب في فترة التوقف الدولي الخاصة ببطولة كأس العالم.

وقال جوارديولا مازحًا: 'إذا لُعبت المباراة في وقت كأس العالم، انا سوف ألعب في مركز الوسط ضدهم وسيلعب يورجن كلوب في مركز الظهير الأيسر'.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 32 نقطة جمعها من 13 مباراة، وبفارق نقطتان عن أرسنال المتصدر، ونجح السيتيزينز في تحقيق الفوز بـ10 مباريات، وتعادل 2 وتعرض لهزيمة واحدة، مسجلًا 39 هدفًا، وسكنت شباكه 12 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً