اعلان

كلوب: لهذا السبب سنقيم معسكر ليفربول بدبي.. ولدينا نسخة أليسون الشقراء

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إقامة معسكر للريدز خلال فترة التوقف الدولي المقبلة الخاصة بكأس العالم، بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعد ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون في تمام الـ 5 مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وساوثهامبتون: "سنقيم معسكر تدريبي للفريق في دبي خلال فترة كأس العالم".

معسكر ليفربول في دبي

وأضاف: "الهدف وراء إقامة المعسكر في دبي لأنها قريبة من قطر، حتى ينضم إلينا من يودع كأس العالم سريعًا".

وعن احتياجات ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكيفية تدعيم الريدز، أكد كلوب قائلًا: "نتابع كل ما يحدث في العالم بشكل يومي، لا يوجد لاعب يسجل هدفًا في العالم دون علمنا".

وعلق كلوب على ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الأيمن، وتذبذب مستواه خلال الفترة الآخيرة، قائلًا: "إنه بعمر الـ24 عام، وفاز بعدد من النهائيات ودائمًا ماكان يدافع بشكل جيد، لا أعرف لماذا تناقشون هذا الأمر، أرنولد دائمًا يلعب بشكل هادئ ويلعب بالطريقة التي يحبها ويحاول أن يحسن من نفسه".

كيليهر حارس ليفربول البديل

وتطرق للحديث عن كويمين كيليهر حارس ليفربول البديل، والذي نجح في مساعدة الريدز للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة بعد عبور ديربي كاونتي بركلات الترجيح، قائلًا: "إنه النسخة الشقراء من أليسون".

وأعلن كلوب في نهاية المؤتمر الصحفي، تعافي جيمس ميلنر وماتيب لاعبا فريق ليفربول، كما قال أن لويس دياز في حالة جيدة ولكنه تدرب على العشب فقط حتى الآن.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 نقطة حصدها من 13 مباراة، بواقع 5 انتصارات و4 تعادلات ونفس العدد من الهزائم، مسجلًا 25 هدفًا وسكنت شباكه 16 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي