اعلان

«فرمان جالتييه».. سان جيرمان يرفض إراحة نجومه لكأس العالم

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

رفض كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، إراحة أيًا من نجوم العملاق الباريسي خلال الجولة المقبلة من الدوري الفرنسي، استعدادًا لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان، بعدما عانى من إصابة أبعدته عن مباراة الفريق أمام لوريان، والتي انتهت بانتصار العملاق الباريسي بهدفين لهدف.

وبرغم عودته مؤخرًا، وقبل 9 أيام فقط قبل بدء مشوار المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم، يرفض جالتييه إراحة ميسي بمباراة أوكسير المقبلة في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل.

باريس بالقوة الضاربة أمام أوكسير

وأعاد جالتييه التأكيد بأنه يرغب في التعامل مع مخاوف لاعبيه بجدية قبل انطلاق كأس العالم، فإنه لا يخطط ليجعل مباراة الأحد فرصة لإجراء تغييرات.

وقال جالتييه خلال تصريحات اليوم الجمعة: 'كل اللاعبين جاهزون باستثناء فابيان رويز، لم يأت أي لاعب ليقول لي إنه لا يريد اللعب وأنه يخشى من خوض هذه المباراة'.

وأضاف: 'لدي التزام بتشكيل فريق تنافسي أمام فريق أوكسير، إذا كان هناك أي تحفظ، سأكون منتبهًا لتصريحات اللاعبين'.

ويفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، أمام المنتخب السعودي، قبل أن يواجه منتخب المكسيك، ويختتم مبارياته بالمجموعة أمام منتخب بولندا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة أوكسير في تمام الـ 2 عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتصدر باريس جدول ترتيب الدوري، برصيد 38 نقطة جمعها من 14 مباراة، بواقع 12 انتصار، وتعادلان، ولم يتعرض العملاق الباريسي لأي هزيمة حتى الآن، مسجلًا 38 هدفًا، وسكنت شباكه 9 اهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"