اعلان
اعلان

بيليرين يدخل حسابات مورينيو لتدعيم روما في الميركاتو الشتوي

بيليرين
بيليرين

يبدو أن الإسباني هيكتور بيليرين لاعب فريق برشلونة الإسباني، لا يمر بأفضل حالاته رفقة البلوجرانا، برغم انضمامه للبرسا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولم يشارك بيليرين سوى في 3 مباريات فقط رفقة برشلونة حتى الآن في مختلف المسابقات، مما يقربه من الرحيل عن البرسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء ذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة 'صن' البريطانية.

بيليرين على رادار روما ومورينيو

ويُعد فريق إي سي روما الإيطالي، أكثر المهمتين بالتعاقد مع الظهير البالغ من العمر 27 عامًا، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم صفوف الذئاب.

وتعاقد برشلونة مع بيليرين قادمًا من أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده رفقة المدفعجية، وتقديمه لموسمًا جيدًا في ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة.

وأبدى بيليرين استيائه بسبب عدم منحه فرصة حقيقة لإثبات أحقيته بالمركز الأساسي في تشكيل تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة 'كامب نو'.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، إلى رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ روما، في جلب بيليرين إلى الذئاب في يناير المقبل، ليخلف ريك كارسدورب مدافع الفريق الذي يقترب من الرحيل.

ولعب هيكتور 239 مباراة مع آرسنال، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2015، 2017 و 2020، كما خاض أربع مباريات دولية مع المنتخب الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً