اعلان

مكافآت مالية ضخمة في انتظار المصري للفوز على الزمالك في الكأس

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

رصد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حالة عبور الزمالك ببطولة كأس مصر.

ويسعى مجلس إدارة المصري، برئاسة كامل أبوعلي، إعادة هيبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، والتواجد مجددًا في البطولات الإفريقية.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل جدران المصري، أن كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة النادي، رصد مكافآت ضخمة للاعبي الفريق، من أجل عبور الزمالك ومواصلة المنافسة على لقب كأس مصر.

وأضاف المصدر، أن إيهاب جلال المدير الفني للمصري، عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية الاستعداد لمباراة الزمالك، طالبهم فيها ببذل أقصى جهد لعبور عقبة الفارس الأبيض.

وتابع المصدر، أن جلال شدد على ضرورة مواصلة النتائج الإيجابية، بعد الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في آخر مباريات الدوري قبل التوقف، وحصد النقاط الثلاث الأولى، بعد ضربة البداية السيئة للفريق البورسعيدي بالدوري، بالهزيمة بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا، والتعادل السلبي أمام بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين