اعلان

عضو اتحاد الكرة: استشهدنا بـ"صلاح وتريزيجيه" لتحفيز منتخب الناشئين

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

تحدث الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين في الجزائر، والتي تخوض بطولة شمال إفريقيا تحت 17 عامًا، عن فوز الفراعنة على تونس اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية: 'لم يتوقع أحد خسارة المنتخب أمام ليبيا في الجولة الأولى من التصفيات، وحرصنا على تحضير اللاعبين بشكل جيد لمواجهة تونس'.

وأضاف: 'تحدثنا مع اللاعبين عن ضرورة أن يكون لديهم حلمًا، بأن يكونوا محمد صلاح الجديد، وتريزيجيه الجديد، وتخطي الأحلام المحلية، وعملنا نفسيًا مع اللاعبين قبل مواجهة تونس'.

وأتم حديثه قائلًا: 'نعمل على تحفيز اللاعبين نفسيًا ونأمل في ظهور المنتخب بشكل أفضل وبالمستوى المعهود خلال مواجهة المغرب المقبلة'.

منتخب الناشئين يهزم تونس بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر للناشئين فوزًا مهمًا على حساب نظيره التونسي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب '5 جويليه' بالجزائر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا.

وجاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أيمن عبد العزيز وعمر معوض وحسام عادل في الدقائق 15 و54 و90 على التوالي.

وشهدت المباراة حضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي، برفقة إيهاب الكومي عضو المجلس ورئيس البعثة لمؤازرة المنتخب.

وينتظر منتخب مصر، نظيره المغربي في الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل الساعة والـ 4 والنصف عصرًا على ملعب 'الرويبضة' لحسم بطاقة التأهل لأمم إفريقيا للناشئين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً