اعلان

سلة الأهلي يواجه سبورتنج في ذهاب نهائي دوري المرتبط للسيدات

سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الأحد، أمام فريق سبورتنج في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط.

سلة الأهلي يواجه سبورتنج في ذهاب نهائي دوري المرتبط للسيدات

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم، على صالة استاد القاهرة الدولي، ويسعى سيدات سلة الأهلي لتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، وقطع خطوة في طريق الحصول على اللقب، حيث تمثل مباراة النهائي أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات، حيث يتطلع الفريق إلى التتويج للحفاظ علي اللقب الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي.

سلة الاهلي

سلة الأهلي يواجه سبورتنج

وحرص طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، على تجهيز اللاعبات بالشكل المناسب، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيزا كبيرا على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب التدريب على الرميات الثلاثية والاختراقات بسرعة من أجل تقديم أفضل أداء.

سلة الأهلي في دوري المرتبط

وقدم سيدات سلة الأهلي عروضا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق سموحة، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 84-66، وفي الإياب أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 92-64.

وخلال مشوار سيدات سلة الأهلي في البطولة واجه الصيد في دور الـ16، ونجح في تحقيق ‏الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، كما حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.‏

وفي ربع النهائي فاز الأهلي على مصر للتأمين في مباراة الذهاب بنتيجة 88-36، وفي ‏مباراة الإياب بنتيجة ٨٦-٥٨.‏

حقق فريق ناشئات سلة النادي الأهلي تحت 16 سنة الفوز على فريق على سموحة بنتيجة 60-56 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء وذ ضمن منافسات بطولة دورى المرتبط الإياب.

وخسر فريق ناشئات سلة الأهلى تحت 16 سنة أمام فريق سموحة بنتيجة 55-39 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأحد الماضي ضمن منافسات بطولة دورى المرتبط الذهاب

وحقق فريق ناشئات السلة بالنادي الأهلي تحت 16 سنة الفوز على فريق مدينة نصر بنتيجة 36-35، في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات بطولة دورى المرتبط للمحترفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك