اعلان

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي (صور وفيديو)

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً، على حساب مضيفه فريق فولهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد ' كرافن كوتيج'ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميريج'.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام، على ملعب ' كرافن كوتيج'، في الجولة الـ16 من عمر الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تقدم مانشستر يونايتد عن طريق كريستيان إريكسن من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وتعادل فريق فولهام في الدقيقة 61 عن طريق دانيال جيمس.

مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة 93 نجح الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو البديل الذهبي لمانشستر يونايتد، في تسجيل هدف قاتل لمانشستر يونايتد، من خلال توقع رائع وانطلاقة سريعة استطاع من خلالها التوغل من الدفاع وتسديد الكرة أقصى الزاوية لـ حارس مرمى فولهام.

مانشستر يونايتد

وكان فرق فولهام يشكل خطورة كبيرة على مانشستر يونايتد، بشن عدة هجمات خطيرة، من خلال الفرص العديدة ولكن لم يحسن لاعبيه استغلالها، رغم إجبار مانشستر يونايتد على التراجع إلى الخطوط الخلفية واللعب على الكرات المرتدة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة الـ26 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمد رصيد فولهام عند النقطة الـ 19 في المركز التاسع.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

وعلق على مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، المعلق الرياضي رؤوف خليف، الساعة 6:30 مساء اليوم الأحد، بالجولة الـ16 من عمر البريميرليج.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: ليساندرو مارتينيز، فيكتور ليندلوف، مالاسيا، لوك شاو.

الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، كارلوس كاسميرو.

الهجوم: ماركوس راشفورد، أنطوني مارسيال، إيلانجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً