اعلان

"ربيعة" ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

رامي ربيعه
رامي ربيعه

انتظم رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة.

رامي ربيعه

وأوضح أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهز طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم.

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهليوخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

رامي ربيعه

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع مدير الكرة مع كولر، صباح اليوم؛ لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً