اعلان

كاف يقرر تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لهذا السبب

قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية
قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية
كتب : أحمد حسن

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تأجيل قرعة دور المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية إلى موعد لاحق.

وكشف الاتحاد الإفريقى فى بيان رسمى على موقع تويتر: ' كان من المقرر إجراء السحب في الأصل يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، سيتم الإعلان عن التاريخ والوقت الجديدين لاحقًا، يعتذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عن أي إزعاج ناتج عن هذا التغيير.

تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وكشف مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي، أن سبب تأجيل قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، قائلًا أن مشاكل تقنية متعلقة بحقوق البث الفضائي هي السبب الرئيسي وراء تأجيل القرعة.

يترقب فريقا الأهلي والزمالك، نتيجة قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 ، حيث سيتم تقسيم الـ16 فريقا المتأهلين من دور الـ32 على 4 مجموعات، في الطريق نحو اللقب في نسخته الحالية.

كاف

الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقع الأهلي فى التصنيف الأول بقرعة الكاف، بينما يحل الزمالك فى التصنيف الثانى بقرعة دوري الأبطال، وقد تشهد منافسات دور المجموعات وقوع قطبى الكرة المصرية فى مجموعة واحدة بالبطولة.

وفي السياق ذاته، يترقب فريقى بيراميدز وفيوتشر قرعة كاف لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، والتي تسبق قرعة دوري الأبطال، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

يذكر أن بيراميدز تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق نيجيليك بطل النيجر، بينما تأهل فيوتشر بعد عبور عقبة أول أغسطس الانجولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً