اعلان
اعلان

عطل كهربائي يتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الجزائر ومالي

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
كتب : وكالات

تسبب عطل كهربائي في إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا في نهاية المباراة الودية التي تعادل فيها المنتخب الجزائري مع ضيفه منتخب مالي 1 / 1، مساء الأربعاء، على ملعب " ميلود هدفي" بمدينة وهران غربي الجزائر.

عطل كهربائي وراء إلغاء المؤتمر الصحفي لـ مباراة الجزائر ومالي

وأفادت تقارير إعلامية، بأن المدير الفني لمنتخب مالي، انتظر لأكثر من 20 دقيقة داخل قاعة المؤتمر على أمل إصلاح العطل قبل أن يغادر.

بينما انتظر جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري أكثر من ذلك، ليقرر في النهاية الالتحاق باللاعبين الذين كانوا في طريقهم للمطار والعودة إلى العاصمة الجزائر.

تعادل محبط للجزائر مع مالي في مباراة ودية

وتعادل منتخب الجزائر 1-1 مع مالي في وهران، أمس الأربعاء، بمباراة ودية لم يظهر فيها رفاق القائد رياض محرز بأداء مقنع ضمن الاستعدادات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ومنح محرز لاعب مانشستر سيتي التقدم لأصحاب الضيافة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وأثمرت جهود مالي عن هدف التعادل في الدقيقة 58 بتسديدة جميلة من مامادو فوفانا.

ورغم مشاركة أوراق هجومية بديلة مثل إسلام سليماني، ويوسف بلايلي، عجزت الجزائر، التي أخفقت في التأهل لكأس العالم عقب الخسارة من الكاميرون في مواجهة فاصلة، عن الخروج بانتصار.

ويخوض فريق المدرب جمال بلماضي مباراة ودية أخرى أمام السويد في مالمو يوم السبت.

كأس أمم إفريقيا 2023

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشف عن توقيع عقد استضافة كوت ديفوار النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وأعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في يوليو الماضي تأجيل النسخة المقبلة من أمم إفريقيا بسبب الأمطار.

وكان من المقرر أن تقام نسخة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار، في يونيو 2023، لكن غزارة الأمطار هذا العام زادت من مخاوف الاتحاد القاري من تكرار الموقف العام المقبل، فاستبعدت إقامتها صيفا.

وتقرر إقامة نسخة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار في يناير 2024 بدلا من يونيو 2023.

وذكر "كاف"، في بيان عبر موقعه الرسمي، الأحد الماضي، أن رئيسه الدكتور باتريس موتسيبي وقع مع حكومة كوت ديفوار واللجنة المنظمة استضافة أبيدجان لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

وأضاف بيان الاتحاد الإفريقي: "حضر مراسم التوقيع رئيس وزراء كوت ديفوار باتريك أتشي، ووزير الرياضة في كوت ديفوار كلود بولين دانهو، ورئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم ياسين إدريس ديالو، ونائب رئيس كاف، وبعض رؤساء الاتحادات الأفريقية الأعضاء والأمين العام للكاف فيرون موسينجو أومبا".

وأوضح البيان: "اتفاقية أو عقد الاستضافة يعد وثيقة حدد فيها كاف الاتحاد المستضيف للنسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية واتفاقية التأكيد بين كاف واللجنة المنظمة المحلية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً