اعلان

إبراهيم نور الدين: أتعرض لهجوم إعلامي كبير في مصر وهذا غريب (فيديو)

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
كتب : أهل مصر

أعرب الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، عن استيائه من تعرضه للهجوم الإعلامي بشكل كبير داخل مصر، مشيرا إلى أن هذا أمر غريب خاصة وأن معظم المهاجمين ليسوا على دراية بشأن التحكيم ولا يملكون مساحة لالتماس الأعذار.

إبراهيم نور الدين يرد على الانتقادات الموجهة له

وحول طريقته في إدارة المباريات تحكيميًا والتي تواجه انتقادات، قال نور الدين، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الماتش' تقديم الإعلامي هاني حتحوت، المذاع على قناة 'صدى البلد': 'أنا تربطني علاقة صداقة خارج الملعب بمعظم اللاعبين والأجهزة الفنية.. طريقتي في المباراة للتركيز والسيطرة على المباراة بفرض شخصيتي'.

وتحدث إبراهيم نور الدين عن إدارته لـ مباراة الأرجنتين ضد الإمارات وديًا في مدينة أبوظبي الإماراتية، أضاف: 'أردنا تقديم رسالة للعالم أن التحكيم المصري يستحق التواجد في كأس العالم، وكان يجب أن يكون أفضل من مجرد تمثيل فردي للكابتن محمود أبو الرجال'.

وتابع إبراهيم نور الدين: 'ربنا كرمني بإدارة مباراة الأرجنتين والإمارات بعد عدم التواجد في كأس العالم، وأدرنا المباراة كأنها مباراة نهائية وكنا نريد ألا يتدخل الفار في المباراة'، مضيفا: 'اللي عملته النهاردة عاد على التحكيم المصري مش لشخصي'.

الأرجنتين تهزم الإمارات بخماسية

يذكر أن منتخب الأرجنتين حقق الفوز على الإمارات بخمسة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات التانجو لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت المباراة في ملعب هزاع بن زايد بإدارة طاقم تحكيم مصري بقيادة إبراهيم نور الدين.

وشهدت المباراة تواجدا مصريا آخر متمثل في عمرو مختار المدرب المساعد في الجهاز الفني لـ منتخب الإمارات تحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

وتعد المباراة هي رقم 36 على التوالي لمنتخب الأرجنتين دون هزيمة.

وسجل خوليان ألفاريز الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 17 بصناعة من ليونيل ميسي.

وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة مباشرة للكرة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة.

وسجل دي ماريا الهدف الثاني له والثالث للأرجنتين في الدقيقة 36 بعدما راوغ حارس المرمى ووضع الكرة في الشباك.

وجاء الدور على ميسي ليسجل الهدف الأول له والخامس للأرجنتين في الدقيقة 44 بتسديدة قوية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف منتخب الأرجنتين الهدف الخامس في الدقيقة 60 بعد انطلاقة من رودريجو دي بول ووضعها مدافع الإمارات بالخطأ في مرماه.

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة لكأس العالم بجانب كل من السعودية والمكسيك وبولندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء