اعلان

اليوم.. منتخب الشباب مواليد 2003 يواجه بنين وديًا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

في بروفة جديدة لمنتخب الشباب مواليد 2003 تحت قيادة فنية لمحمود جابر، يخوض الفراعنة الصغار مباراة ودية أمام بنين استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية عن هذه المرحلة العمرية في العام المقبل.

موعد مباراة منتخب الشباب ضد بنين اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اليوم بين منتخب الشباب المصري لكرة القدم ونظيره البنيني، اليوم الخميس، في تمام الثالثة عصرًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

قائمة منتخب الشباب في هذا المعسكر:-

حراسة المرمى:أحمد نادر السيد ومحمد عادل أمين ومصطفى مخلوف وكريم أحمد نبيل

الدفاع: خالد محمد عوض ومحمود بسيوني وعمر فايد وعبد الرحمن جودة ومحمد كمال وإسلام عبد الله المتولى وأحمد رضا وإياد العسقلاني ويوسف شعبان وكريم الدبيس ورأفت خليل

الوسط: طارق علاء ومحمد فارس وأحمد بيومي وأحمد علي أمين وميدو نبيل ومحمد حمدي ورامز حفظ الله ومحمود على وأحمد عبد الرحيم إيشو وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وعبد الرحمن أحمد زكي

الهجوم:أحمد شريف وفارس حاتم وعبد الرحمن الفيومي ومحمود أحمد مرسي

ويلتقي منتخب مصر للشباب أمام منتخب بنين في وديتين يومي 17 و20 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار استعدادت الفريق لبطولة إفريقيا التي ستقام في فبراير 2023، على أرض مصر.

وفي سياق متصل، خضع لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2003، للكشف الطبي اليوم الأحد، تحت إشراف الدكتور هاجد هاني، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب.

كواليس جلسة حلمي مشهور مع لاعبي منتخب الشباب:-

وحرص اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور مران منتخب مصر للشباب مواليد 2003، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وعقد اللواء مشهور جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم في وديتي بنين، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في شهر فبراير.

يذكر أن منتخب الشباب مواليد 2003 جاء وصيفًا لبطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض