اعلان

مران الزمالك| برنامج خاص لـ شلبي ويوسف حسن.. وتدريبات تأهيلية لـ فتوح ونداي

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض محمد أشرف روقا ويوسف أسامة نبيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا بدنيا للثنائي لتجهيزهما بالشكل الأنسب للفترة المقبلة.

مران الزمالك مران الزمالك

وقاد أندرية فيليب مدرب الأحمال الفقرة التدريبية الخاصة بالثنائي في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

فتوح ونداي يؤديان تدريبات تأهيلية

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والسنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض تدريبات منفردة على هامش مران الفريق اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الثنائي بأداء تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، وخوض بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ويخضع اللاعبان للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وكان أحمد فتوح يعاني من الإصابة في وجه القدم في حين يعاني نداي من الإصابة في العضلة الخلفية.

فيريرا يركز على التمريرات السريعة في مران الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الجزء الأول من مران الفريق اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على خوض اللاعبين لتدريبات على التمريرات السريعة بينهم.

وأدى اللاعبون تدريبات فنية ركز خلالها الجهاز الفني على التمريرات القصيرة السريعة، وتابع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك التدريب ومدى استجابة اللاعبين للتعليمات الفنية.

فيريرا يضع برنامجا خاصا لـ شلبي وحسن

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي مصطفى شلبي ويوسف حسن خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية، وخاض الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة أندرية فيليب مدرب الأحمال لزيادة معدلات لياقتهما البدنية.

وتم التركيز على الجانب البدني للثنائي بجانب خوض تدريبات خاصة على المرور من الحواجز الحديدية و التسديد على المرمى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي