اعلان

"رجال سلة الأهلي" يفوز على الزمالك 66-63 في إياب نصف نهائي دوري المرتبط

رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بـ النادي الأهلي الفوز على فريق الزمالك بنتيجة ٦٦-٦٣، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط للمحترفين.

وكان الفريق الأول لكرة السلة «رجال» قد حجز مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي أقيم اليوم بنتيجة ٨١-٤، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

رجال سلة الأهلي رجال سلة الأهلي في مواجهة الزمالك

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة ٦٦-٦٣.

وضمن فريق رجال سلة الأهلي التفوق وحجز مقعده في النهائي، منتظرًا نتيجة الفائز من لقاء فريقي الجزيرة والاتحاد.

وكان قد فاز الفريق الأول لـ كرة السلة بالنادي الأهلي رجال، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة (71-63)، في المباراة التي جمعتهما، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط.

ومن المقرر أن تقام مباريات العودة (الأهلي ضد الزمالك)، و(الاتحاد السكندري ضد الجزيرة)، بـ دوري مرتبط السلة رجال.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة، قد حدد من قبل إقامة مباريات الدور النهائي، على صالة حسن مصطفى بأكتوبر يومى 22 و 24 نوفمبر الجارى.

«شباب سلة الأهلي» يفوز على الزمالك 62-34 بذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

وفي سياق منفصل، حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة السلة «16 سنة» فوزا كبيرا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط للمحترفين.

وأقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت تفوق كبير واكتساح لشباب سلة الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 62-34.

وأثنى الجهاز الفني على الأداء المميز من اللاعبين والسيطرة الكاملة على مجريات اللعب بفضل الالتزام الخططي والروح القتالية، مما ساهم في تحقيق الفوز الكبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي