اعلان

تفاصيل حفل إفتتاح بطولة كأس العالم اليوم.. قطر والإكوادور

كأس العالم
كأس العالم

يشهد استاد البيت، بتصميمه المستلهم من الخيمة البدوية التقليدية، مساء اليوم حفل الافتتاح المبهر للنسخة الأولى من كأس العالم التي يستضيفها الشرق الأوسط والعالم العربي، وستكون رسالة الحفل الذي يمتد لثلاثين دقيقة بمثابة دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر.

استاد البيت

مفاجآت عديدة بانتظار جماهير المستديرة الساحرة حول العالم، والعرض الأهم يحمل عنوان (حالمون) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لـ كأس العالم وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة 'بي تي إس' جونغكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي، أما الفكرة التي يتمحور حولها حفل الافتتاح فهي التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث أن كرة القدم تسمح لنا بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو الخيمة التي نعيش فيها.

كأس العالم

يشمل حفل افتتاح كأس العالم برنامجاً مكوناً من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يُحتفل بالمنتخبات الاثنتين والثلاثين المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة، إلى جانب المئات من المؤدّين والعازفين والراقصين، سيُشجع على التنوع والشمولية سفير كأس العالم غانم المفتاح، والفنانة القطرية دانا.

منتخب قطر

موعد مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم

وتنطلق مباراة قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ستاد ' البيت'، في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

تُذاع مباراة قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ستاد 'البيت' عبر قنوات ( بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت المفتوحة، وقناة الكأس)

مجموعات كأس العالم قطر 2022

المجموعة الأولى:( قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا).

المجموعة الثانية:( إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز).

المجموعة الثالثة:( الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا).

المجموعة الرابعة: (فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس).

المجموعة الخامسة:( إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان).

المجموعة السادسة:(بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا).

المجموعة السابعة: (البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون).

المجموعة الثامنة: (البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة