اعلان
اعلان

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022 بعد خسارة قطر

 مباراة السنغال ضد هولندا
مباراة السنغال ضد هولندا

يواجه منتخب هولندا نظيره منتخب السنغال، غدا الأثنين، في مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتقام مباراة السنغال أمام هولندا فى السادسة مساء غد، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في مونديال 2022، السنغال ضد هولندا كأس العالم 2022 موعد مباراة السنغال ضد هولندا مباريات كاس العالم جدول كأس العالم 2022 منتخب السنغال منتخب هولندا القنوات الناقلة لكاس العالم افتتاح كاس العالم افتتاح كاس العالم قطر FIFA World Cup Qatar 2022 ساديو ماني.

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

 مباراة السنغال ضد هولندا منتخب هولندا

ويخوض منتخب السنغال بطل أمم أفريقيا، المباراة وهو يبحث عن الفوز وتخقيق مفاجآت بطولة كأس العالم من خلال تخطى منافسه الهولندي في مواجهة، حيث يسعى مدربه أليو سيسيه إلى تكرار المفاجأة المدوية التي حققها في مونديال 2022 في كوريا الجنوبية واليابان حينما أسقط منتخب فرنسا حامل اللقب في ذلك الوقت، بهدف دون مقابل، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويغيب عن منتخب السنغال ساديو ماني فى قائمة أسود التيرانجا ب، حيث ذكر موقع 'wiwsport' السنغالي أن سيسيه قرر استدعاء موسي ندياي الظهير الأيسر لفريق إندرلخت البلجيكي لتعويض غياب مانى بعد إصابته.

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

ويقابل منتخب هولندا، منافسات مونديال قطر بعدما قدم مستويات رائعة في الفترة الماضية، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في المواجهات الأخيرة حيث تعود هزيمته الأخير إلى 27 يونيو من العام الماضى 2021 أمام جمهورية التشيك في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

 مباراة السنغال ضد هولندا منتخب هولندا والسنغال

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

كما تبدو حظوظ منتخب الطواحين أكبر من كل منافسيهم في المجموعة الأولى والتي تضم بجانب السنغال، منتخبى قطر البلد المستضيف والإكوادور، في بلوغ دور الـ16 والمضى قدما نحو اللقب الذى لم يتوج به على الإطلاق في تاريخه.

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

يملك المنتخب الهولندي مجموعة من النجوم في صفوفه، على رأسهم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، فرينكي دي يونج نجم وسط برشلونة، ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ، ممفيس ديباى مهاجم برشلونة.

رفض لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا الكشف عن الحارس الأساسي في افتتاح مباريات الطواحين في كأس العالم، مشيرا إلى أنه سيفتقد ديباي كما ستفتقد السنغال ماني.

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي عن حراسة المرمى: 'أنا أعرف من سيحرس المرمى ولكنك لن تعرف لأنني لا أتخلى دائما عن طريقتي'.

وأضاف 'سأخسر لاعبا مبدعا إذا غاب ممفيس ديباي، لذلك فمن المنطقي أن يلعب جاكبو وليس كلاسين فجاكبو لاعب مبدع أكثر ولكن كلاسين لاعب للمجموعة'.

موعد مباراة هولندا والسنغال فى كأس العالم 2022

وتابع 'سنفتقد ديباي وهم يفتقدون ماني وهو لاعب مميز، كنت أريده عندما كنت مدربا لمانشستر يونايتد. أنا معجب به، يمكنه فتح المباريات. السنغال ستفتقده كثيرا'.

واستطرد 'المباراة الأولى هي دائما الأكثر أهمية. يمكنه ضبط الإيقاغ لبقية البطولة'.

وأتم 'منتخب السنغال بط إفريقيا، وهذا ليس بالخصم السهل'.

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والإكوادور والسنغال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل