اعلان

بعد الخسارة من الإكوادور.. كيف علق مدرب منتخب قطر على انسحاب الجماهير

مباراة قطر والإكوادور
مباراة قطر والإكوادور

تعرض منتخب قطر لخسارة كبيرة في افتتاح كأس العالم، ليتعرض الجماهير لصدمه، وفاجأ المنتخب الإكوادوري مضيفه القطري بالفوز عليه بهدفين دون رد، في افتتاح كأس العالم 2022، ليصبح العنابي أول مستضيف لكأس العالم يخسر مباراة الافتتاح على مر تاريخ البطولة، الهدفان اللذان جاءا في الشوط الاول من المباراة، بجانب الأداء المخيب للآمال لنجوم منتخب قطر الذين فشلوا في تسديد أي كرة على مرمى الخصم، دفع بالكثير من الجماهير لمغادرة ملعب البيت الذي استضاف اللقاء بين الشوطين، ومع بدايات الشوط الثاني.

مدرب منتخب قطر

منتخب قطرمدرب منتخب قطر

ورغم ذلك فإن الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر، أكد في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية أن العنابي شعر بالدعم والمساندة من عدد كبير من الجماهير خلال الشوط الثاني، رغم الأعداد التي غادرت ملعب اللقاء.

وحاول سانشيز أن يركز على إعداد منتخب قطر للمباراتين المقبلتين ليصبح أكثر إصرارا وندية، بدلا من التحسر على الجماهير، حيث قال: 'لدي ما يكفي من العمل، لكننا حقيقة شعرنا بالدعم والمساندة، وما نتمناه للمباراة المقبلة هو أن يتواصل شعور الجماهير بالفخر، وأن يستمر دعمهم لنا حتى نهاية البطولة'.

منتخب قطر

جماهير منتخب قطر

وواصل سانشيز: 'الأجواء في الملعب وخارجه كانت مثيرة، وكان الجميع يتطلعون كثيرا لهذه المباراة، لكن الخسارة واردة، والنتيجة تكون آثارها صعبة في بعض الأحيان، لكننا سنحاول التعلم من المباراة الأولى، وأنا متأكد من أننا سنجعل الناس يشعرون بسعادة أكبر في المباريات المقبلة'.

يذكر أن المنتخب القطري مقبل على مباراتين من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة الأولى أمام هولندا والسنغال، يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية فيهما من أجل مواصلة مشواره في البطولة والتأهل لثمن النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً