اعلان

خاصة الزوجات.. بعثة البرازيل بقطر تمنع الزيارة عن اللاعبين

   لاعبو البرازيل ممنوعون من لقاء زوجاتهم
لاعبو البرازيل ممنوعون من لقاء زوجاتهم
كتب : وكالات

قررت بعثة منتخب البرازيل المشاركة ب مونديال قطر، منع زوجات وعائلات اللاعبين من زيارتهم في فندق الإقامة وحددوا مكاناً للقاء اللاعبين بهم في ملعب التمرينات، نادي العربي الرياضي الذي يتضمن أرجوحة ومسبح كرات وزلاقة للأطفال.

وسيكون موعد تمضية وقت مع العائلة ساعتين فقط في اليوم التالي لمباراة المنتخب وتم طبع صور منتخب البرازيل بكأس العالم على جميع جدران ملعب التمرينات وعبارة «2022 ؟» إلى جانب علم المنتخب.

نجم توتنهام ريتشارليسون تفاعل مع منع الزوجات من زيارة الفندق وعندما سئل عما سيفعل بعد اعتزال اللعب أجاب ممازحاً: «سأشتري جزيرة فيها العديد من النساء، مثل صورة رونالدينيو».

ولم تعرف ردة فعل خطيبته ساندرا أوليفييرا على هذه الأمنية الغريبة بعد.

لاعبو البرازيل ممنوعون من لقاء زوجاتهم

تدريبات سرية

من جانب آخر، أجرى منتخب البرازيل المرشح للفوز بـ كأس العالم لكرة القدم أول حصة تدريبية له يوم الأحد لكنه أحبط مئات الصحافيين في استاد العربي كانوا على أمل رؤية التشكيلة الأساسية المحتملة قبل مباراته الافتتاحية في المجموعة السابعة ضد صربيا يوم الخميس.

وتمتلئ تشكيلة أبطال العالم خمس مرات بالمواهب لكن المدرب تيتي حافظ على سرية أوراقه، بينما كانت أكبر علامة استفهام تحيط بفينيسيوس جونيور.

وما زال يتعين على جناح ريال مدريد البالغ من العمر '22 عاما' أن يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية، ولم يكشف تيتي عما إذا كان سيشرك فريد مع زميله في مانشستر يونايتد كاسيميرو لتعزيز خط الوسط أو يطلق العنان لفينيسيوس في الأمام إلى جانب نيمار وريتشارليسون ورافينيا.

البداية أمام صربيا

وحتى اللاعبون لا يعرفون على وجه اليقين من سيلعب منذ البداية أمام صربيا.

وقال المدافع أليكس ساندرو للصحافيين يوم الأحد: ليس لدينا أي فكرة عن التشكيلة الأساسية. نشعر بالفضول لمعرفة ما الذي سيقرره المدرب والمنافسة محتدمة لدخول التشكيلة.

وأضاف: ومع ذلك، وبغض النظر عمن سيلعب منذ البداية، فنحن جميعا مستعدون، ونعرف ما هي الخطة وما يتعين علينا القيام به.

وتابع: الأيام القليلة الماضية في المعسكر التدريبي في تورينو كانت رائعة، والفريق واثق جدا في ما يمكن تحقيقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً