اعلان

ليفربول يدرس التعاقد مع ثنائي خط وسط في يناير.. ويراقب أهدافهما بكأس العالم

ليفربول
ليفربول
كتب : أحمد حسن

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة قسم التحليل والمدير الفني الألماني يورجن كلوب، لحل أزمة خط وسط الفريق، عن طريق استغلال الميركاتو الشتوي في إبرام تعاقدات جديدة.

وكشفت تقارير بريطانية أن ليفربول يراقب عدة لاعبين حول العالم تمهيدًا للتعاقد معهم على مدار فترتي التعاقدات المقبلين في شهر يناير والصيف.

وأكدت التقارير أن ليفربول خيار التعاقد في يناير لثنائي خط الوسط روبن نيفيز من ولفرهامبتون وكونراد لايمر من لايبزيغ.

كما أشارات أن كلوب معجب كثيرًا بإمكانيات جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا وفريق بروسيا دورتموند الألماني وتحصل على وعد بالتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ورصدت 150 مليون من أجل إغراء دورتموند ببيعه.

وذكرت التقارير أن قسم التحليل الخاص بليفربول يراقب العديد من اللاعبين خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، ومن بين اللاعبين الذي يراقبهم الريدز في مونديال قطر اللاعب الهولندي جاكبو الذي يلعب لصفوف فريق إيندهوفن الهولندي بجانب اللاعب الأكوادوري موسيس كاسيدو لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي.

تألق أهداف ليفربول في مونديال العالم.

كاسيديو

خطف الشاب مويسيس كايسيدو لاعب برايتون وأحد أبرز أهداف ليفربول في المباراة الأفتتاحية للمونديال رفقة منتخب بلاده أمام قطر الآنظار بأداءه القوي والمميز خاصة بمجهوده البدني الرائع وقدرته على افتاك الكرات.

وشارك كايسيدو في 89 دقيقة من عمر اللقاء، ونجح في تقديم 44 تمريرة أي بنسبة 91 % تمريرة صحيحة.

ونجح نجم برايتون في الفوز بـ 2 من 3 التحامات.

جاكبو

خطف كودي جاكبو الآنظار خلال مباراة منتخب بلاده هولندا أمام السنغال الذي انتهت بثنائية نظيفة، ونجح جاكبو في أحراز الهدف الأول وحصد جائزة رجل المباراة.

وشارك جابكو في 89 دقيقة في المباراة، وكان له 11 تمريرة من بينها 8 بشكل صحيح بنسبة نجاح 73%.

وأكمل مراوغة واحدة ناجحة وكان له تسديدة على المرمى.

وصنع جاكبو 3 فرص محققة للتسجيل لزملائه خلال المباراة.

بيلينجهام

تمكن جود بيلينجهام الهدف الرئيسي لفريق ليفربول من الظهور بشكل جيد خلال مباراة منتخب إنجلترا وإيران والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بسداسية مقابل هدفين.

نجح بيلينجهام خلالها من تسجيل هدف كما قدم 92 تمرير ة بلغت دقتها 95 % كما بلغت دقت تمريراته 7 من 8 تمريرات أرسلها.

وفاز بيلينجهام بإلتحامين قام بها وخسر الكرة 8 مرات فقط وحصل على ثاني أعلى تقييم في منتخب بلاده بعد رجل المباراة بوكيو ساكا نجم أرسنال الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة