اعلان

مباراة للتاريخ.. الصحف السعودية تحتفي بالنتيجة الإيجابية أمام منتخب الأرجنتين

مباراة السعودية والأرجنتين
مباراة السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية والأرجنتين , سجل المنتخب السعودي الهدف الثاني، قبل قليل، أمام منتخب الأرجنتين بقدم اللاعب صالح الشهري، ليتقدم المنتخب الأخضر على راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الأولى في كأس العالم بقطر .

ويبدو أن المنتخب السعودي سيحقق إنجازا تاريخيا اليوم، كما توقعت الصحف السعودية ، حيث تمسكت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بأمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الأرجنتين، رغم إجماعها على صعوبة المهمة.

فيديو الهدف الثاني من مباراة السعودية والأرجنتين

مباراة السعودية والأرجنتين

الصحف السعودية تتوقع نتيجة إيجابية

ويلتقي في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت قطر، منتخب السعودية والأرجنتين على ملعب لوسيل، في بداية مشوار الفريقين بمونديال 2022، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

صحيفة الشرق الأوسط

وقالت صحيفة 'الشرق الأوسط' تحت عنوان 'السعودية تقص شريط مبارياتها بالاختبار الأصعب ضد ميسي وكتيبة نجوم الأرجنتين'.

مباراة السعودية والأرجنتين صحيفة الشرق الأوسط تحتفي بالسعودية

وكتبت الصحيفة في التفاصيل: 'على المنتخب السعودي أن يؤدي مباراة العمر، إذا ما أراد أن يحقق نتيجة إيجابية أمام العملاق الأمريكي الجنوبي'.

صحيفة الرياضية

أما صحيفة 'الرياضية' فقد احتفظت بروح التفاؤل قبل اللقاء المرتقب، وكتبت تحت عنوان 'قدام يالأخضر': 'الصقور يدخلون بمعنويات مرتفعة وروح قتالية عالية'.

الصحيفة الرياضية

صحيفة عكاظ

بينما طالبت صحيفة 'عكاظ' لاعبي المنتخب باللعب بروح عالية، واختارت عنوان 'بيضوها يارجال'.

صحيفة عكاظ تحتفي بالمنتخب السعودي

جريدة المدينة

فيما آثرت جريدة 'المدينة' التمسك بالتفاؤل، وطالبت المنتخب السعودي بأن يؤدي ما عليه، تحت عنوان: 'العب لعبك.. الصقور في وجه الأرجنتين'.

صحيفة الاقتصادية

بينما كتبت صحيفة الاقتصادية: 'الأخضر.. يومك العالمي'، لافتة إلى الاستقرار الذي ينعم به المنتخب السعودي، ما يجعله عامل إيجابي لتقديم مباراة جيدة، على أمل أن تكرار إنجاز مونديال 1994، بالتأهل لثمن النهائي.

تحويل الهزيمة

نجح منتخب السعودية في قلب النتيجة على نظيره الأرجنتيني، حيث استطاع أن يحول تأخره من الخسارة بهدف للتقدم بهدفين، في مباراة السعودية والأرجنتين، التي تجمعهما على ستاد 'لوسيل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين ، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'لوسيل'، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة