في غياب فيريرا.. رسالة هامة من أجواش لـ لاعبي الزمالك

روي أجواش
روي أجواش

وجه البرتغالي روي أجواش مدرب الزمالك، رسالة مهمة للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر القلعة البيضاء.

أجواش يُحفز لاعبي الزمالك

ويتولى أجواش مدرب الزمالك وأسامة نبيه المدرب العام، قيادة تدريبات الفارس الأبيض، في ظل غياب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي سافر إلى بلاده خلال الساعات الماضية.

وقال 'أجواش' في جلسته مع اللاعبين: 'كل شيء سيسير وفقا للنظام المتبع في الفريق، علينا أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا، ولابد من العمل بجدية استعدادًا للمرحلة المقبلة، والجميع هنا على قدر المسئولية'.

روي أجواش

وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة، رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

سبب غياب فيريرا

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن الزمالك خلال مباراة المصري المقبلة، بسبب سفره لبلاده من أجل حضور مراسم جنازة نجل زوجته.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً