اعلان

«عصابة السبوبة».. ميدو يهاجم هاني أبوريدة وأحمد مجاهد بسبب مدرب السعودية رينارد

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام 'ميدو' نجم منتخب مصر السابق، على انتصار منتخب السعودية على الأرجنتين بهدفين لهدف في كأس العالم، مشيرًا إلى أن هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، كان قاب قوسين أو أدنى من تولي القيادة الفنية للفراعنة.

رينارد كان مرشحًا لتدريب الفراعنة

ونشر 'ميدو' عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، تغريدة قال فيها: 'هيرفي رينارد كان مستعد لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب مصر، ولكن (عصابة السبوبة) هاني أبوريدة وأحمد مجاهد وصبيانهم اختاروا أجيري لقيادة منتخب مصر، معلومة للتاريخ'.

أحمد حسام

السعودية تفوز على الأرجنتين بصعوبة

ونجح المنتخب السعودي من خطف فوزًا صعبًا على حساب منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم قطر 2022

وتقدم ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 10 لمنتخب بلاده، عبر علامة الجزاء، وسجل راقصي التانجو ثلاثة أهداف فيما تبقى من الشوط الأول، ولكن ألغاهم الحكم جميعًا بسبب وجود حالة تسلل.

وتعادل صالح الشهري للأخضر السعودي مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء.

مباراة السعودية والأرجنتين

وخطف سالم الدوسري الفوز للمنتخب السعودي في الدقيقة الـ 53، وبعد 5 دقائق فقط من هدف التعادل، ليعلن ظفر الأخضر بأول 3 نقاط من أنياب التانجو الأرجنتيني في مشوار كأس العالم قطر 2022.

وأسفرت قرعة كأس العالم، عن وقوع منتخب السعودية رفقة منتخبات الأرجنتين، بولندا، والمكسيك، في مجموعات مونديال قطر 2022.

موعد الجولة الثانية لـ كأس العالم

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب بولندا في تمام الـ 3 عصر السبت المقبل، على ملعب 'المدينة التعليمية'، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وعلى الجانب الآخر، يواجه منتخب الأرجنتين، نظيره المكسيكي في تمام الـ 9 مساء السبت المقبل، على ملعب 'لوسيل' بدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً