اعلان

مانشستر يونايتد يُعلن فسخ عقد رونالدو بالتراضي.. رسميًا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد، فسخ عقد نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أن يرحل الأخير عن النادي رسميًا.

ونشر نادي مانشستر يونايتد في بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، قائلًا: 'كيستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري، النادي يشكره على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل'.

وأضاف: 'لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب'.

كريستيانو رونالدو

رونالدو: تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، أطلق تصريحات نارية في مقابلة تلفزيونية هاجم فيها ناديه ومدربه إيريك تين هاج، واشتكى من تعرضه 'للخيانة'، ما يمهد لرحيله بعد كأس العالم في قطر.

وربما خاض النجم البرتغالي مباراته الأخيرة مع يونايتد بالفعل بعد غيابه عن الفوز 2-1 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد.

وبعد ساعات قليلة من المباراة قال في مقابلة مع الصحفي بيرس مورجان: 'شعرت بالخيانة، ليس فقط من المدرب وإنما من اثنين أو ثلاثة أشخاص أيضًا بالإدارة، أرادوا خروجي من النادي'.

وعن علاقته بالمدرب تن هاج قال رونالدو: 'لا أحترمه لأنه لم يحترمني'.

وأشار هداف كرة القدم الدولية إلى أنه لم يجد 'تعاطفا' من النادي خلال مرض طفلته في يوليو الماضي، مضيفا أنه لم يتمكن من الانضمام للفريق في فترة الإعداد للموسم لرغبته في البقاء بجوارها.

وعبر رونالدو عن أسفه لعدم إحراز يونايتد أي تقدم منذ تقاعد المدرب أليكس فيرجسون، منتقدا قرار تعيين رالف رانجنيك مدربًا في الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل